سياسة الاستبدال والاسترجاع (الإلغاء)

توفير الدعم الكامل لعملائنا:

نحرص في تقديم خدماتنا على توفير الدعم الكامل لعملائنا وتقديم أفضل مستوى من الخدمة ليحظى المستفيد بتجربة فريدة ومميزة، حيث نقدم لكم سياسة الاسترجاع (الإلغاء) والاستبدال وفقاً للضوابط المذكورة أدناه، من أجل تسريع عملية استرداد المبلغ الخاص بك نرجو التواصل معنا من خلال (الواتس اب) على رقم 00966122681422 – – وسنخبرك عبر (الواتس اب) بحالة طلبك، وفي الحالات الاستثنائية سيتم تمديد الفترة الزمنية لمعالجة الطلب مع اشعار مسبق لك.

مواعيد العمل والاتصال:

يمكننا مساعدتك والتواصل معك خلال أوقات الدوام الرسمية من الأحد إلى الخميس من الساعة 08:00 صباحاً حتى الساعة 04:00 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويمكنك ارسال طلبك على ايميل info@rasikhlawfirm.sa  ، ولسهولة معالجة طلبك نرجو ذكر رقم الطلب واسم المستفيد المسجل لدينا وذكر اسم الخدمة وإرفاق الإيصال البنكي.

سياسة الفترة الزمنية للاسترجاع (الإلغاء) والاستبدال والاحتفاظ برصيد المشتريات لكافة الخدمات ما عدا خدمات التوثيق:

• يمكن للمستفيد استبدال الخدمة بأخرى، شرط أن يكون قبل بدء تنفيذ الخدمة بمدة (12) ساعة عمل على الأقل، مع فرض رسوم فرق قيمة الخدمة الأُخرى، وفي حال الاستبدال بخدمة تقل رسومها عن الخدمة الأساسية وقت شرائها، فيتم استرداد الفرق للمستفيد خلال (72) ساعة عمل، بعد خصم رسوم التحويل من قيمته.

• لخدمات الاستشارات وشباك الورثة: تخصم (50%) من قيمة الخدمة وقت شرائها في حال طلب المستفيد الإلغاء قبل بدء تنفيذ الخدمة بساعة واحدة، وفي حال طلب الإلغاء قبل موعد الخدمة لأكثر من ساعة فيتم خصم (25%) من قيمة الخدمة وقت شرائها، ويتم استرداد المبلغ خلال (72) ساعة عمل، بعد خصم رسوم التحويل من قيمته.

• في حال طلب المستفيد تأجيل تقديم الخدمة قبل بدء تنفيذها بساعتين على الأقل، فإنه يتم الاحتفاظ بالمبلغ المدفوع في رصيد المستفيد لمدة (3) أشهر كما يمكنه استبدال خدمة بأخرى خلال المدة المحددة، مع فرض رسوم فرق قيمة الخدمة الأُخرى حال شرائها، وفي حال الاستبدال بخدمة تقل رسومها عن الخدمة الأساسية حال شرائها، فيتم استرداد الفرق للمستفيد خلال (72) ساعة عمل، بعد خصم رسوم التحويل من قيمته.

• في حال تحويل مبلغ إضافي للمبلغ الأساسي للخدمة المطلوبة عن طريق الخطأ، فإن للمستفيد الحق في الاحتفاظ بالرصيد لاستخدامه في خدمات أخرى خلال مدة أقصاها (12 شهر) من تاريخ التحويل، أو استرداد المبلغ بعد خصم رسوم التحويل من قيمته.

خدمات التوثيق:

1- عند التأجيل:

– الخدمات الحضورية لمقر الشركة:

  • في حال طلب المستفيد التأجيل قبل بدء تنفيذ الخدمة، فيتم الاحتفاظ بقيمة الخدمة المدفوعة حتى يتم استكمال الخدمة وذلك خلال (15) يومًا عمل من تاريخ التأجيل، وفي حال عدم استكمال الخدمة من قِبَل المستفيد خلال المدة المحددة، فإن مقدم الخدمة مستحق لكامل القيمة المدفوعة، وتخضع الخدمة لحالات الإلغاء المذكورة في بند رقم (2-عند الإلغاء) حسب ما يناسبها.
  • لا يحق للمستفيد طلب التأجيل بعد بدء تنفيذ الخدمة في أي حال من الأحوال، ويُعد ذلك من قَبِيل الإلغاء.

– الخدمات خارج مقر الشركة:

  • في حال طلب المستفيد التأجيل قبل بدء تنفيذ الخدمة وقبل وصول مُقدم الخدمة لمقر التوثيق، فيتم التأجيل والاحتفاظ بقيمة الخدمة المدفوعة حتى يتم استكمال الخدمة وذلك خلال (10) أيام عمل من تاريخ التأجيل، وفي حال عدم استكمال الخدمة من قِبَل المستفيد خلال المدة المحددة، فإن مقدم الخدمة مستحق لكامل القيمة المدفوعة، وتخضع الخدمة لحالات الإلغاء المذكورة في بند رقم (2-عند الإلغاء) حسب ما يناسبها.
  • لا يحق للمستفيد طلب التأجيل بعد بدء تنفيذ الخدمة في أي حال من الأحوال، ويُعد ذلك من قَبِيل الإلغاء.
2- عند الإلغاء:

– الخدمات الحضورية لمقر الشركة:

  • في حال طلب المستفيد الإلغاء بعد بدء تنفيذ الخدمة وقبل الوصول لخطوة (المعاينة)، فيتم خصم (75%) من قيمة الخدمة واسترداد المبلغ المتبقي للمستفيد، بعد خصم رسوم التحويل من قيمته.
  • في حال طلب المستفيد الإلغاء بعد بدء تنفيذ الخدمة وبعد الوصول لخطوة (المعاينة) فيستحق مُقدم الخدمة كامل قيمة التوثيق.
  • يمكن للمستفيد الإلغاء قبل الموعد المحدد للخدمة بساعة واحدة على الأقل، فلا تُفرض رسوم على المستفيد، وفي حال طلب الإلغاء قبل الموعد المحدد للخدمة بأقل من ساعة فيتم خصم (25%) من قيمة الخدمة واسترداد المبلغ المتبقي للمستفيد، بعد خصم رسوم التحويل من قيمته.
  • الخدمات المؤجلة:

• في حال طلب المستفيد الإلغاء خلال المدد المنصوص عليها في بند (1- عند التأجيل)، فيتم خصم (25%) من قيمة الخدمة المؤجلة حال شرائها، واسترداد المبلغ المتبقي للمستفيد، بعد خصم رسوم التحويل من قيمته.

• لا يتم تأجيل الخدمات المؤجلة مرة أُخرى وإنما يتم إلغاؤها، ويستحق مُقدم الخدمة كامل قيمة التوثيق.

• تُعد الخدمة المؤجلة بعد انتهاء مهلة التأجيل المحددة في بند (1- عند التأجيل) ملغاة، ويستحق مُقدم الخدمة كامل قيمة التوثيق.

– الخدمات خارج مقر الشركة:

  • في حال طلب المستفيد الإلغاء بعد بدء الموعد المحدد ووصول مُقدم الخدمة لمقر التوثيق، فيستحق مقدم الخدمة (50%) من قيمة الخدمة، واسترداد المبلغ المتبقي للمستفيد بعد خصم رسوم التحويل من قيمته.
  • في حال طلب المستفيد الإلغاء قبل الموعد المحدد بأقل من ساعتين، فيتم خصم (25%) من قيمة الخدمة، ولا يمكن للمستفيد الغاء الخدمة بعد بدء تقديمها في مقر التوثيق، وفي حال طلبه ذلك فيستحق مُقدم الخدمة كامل قيمة التوثيق.
  • يمكن للمستفيد الإلغاء قبل الموعد المحدد للخدمة بساعتين على الأقل ولا تُفرض رسوم على المستفيد ويتم استرداد كامل قيمة الخدمة للمستفيد بعد خصم رسوم التحويل من قيمته.
  • الخدمات المؤجلة:

• في حال طلب المستفيد الإلغاء خلال المدد المنصوص عليها في بند (1- عند التأجيل)، فيتم خصم (25%) من قيمة الخدمة المؤجلة حال شرائها، واسترداد المبلغ المتبقي للمستفيد، بعد خصم رسوم التحويل من قيمته.

• لا يتم تأجيل الخدمات المؤجلة مرة أُخرى وإنما يتم إلغاؤها، ويستحق مُقدم الخدمة كامل قيمة التوثيق.

• تُعد الخدمة المؤجلة بعد انتهاء مهلة التأجيل المحددة في بند (1- عند التأجيل) ملغاة، ويستحق مُقدم الخدمة كامل قيمة التوثيق.

شروط الاسترجاع (الإلغاء) والاستبدال:

• يجب إرفاق فاتورة الشراء الأصلية (الإيصال البنكي) عند بدء إجراءات الاستبدال أو الإلغاء.

• يحق للمستفيد استرداد قيمة الخدمات أو الاستبدال بخدمة أخرى حسب اختياره، وفقاً لسياسة الفترة الزمنية المنصوص عليها لهذه السياسة.

• عند طلب الإلغاء أو الاستبدال فإنه يخضع الطلب لعملية فحص من قبل الإدارة للتأكد من الطلب، وتتم الموافقة على استرداد قيمة الخدمة بعد التأكد من أن الحالة متطابقة مع سياسة الاسترجاع (الإلغاء).

الاستثناءات التي لا تغطيها سياسة الاسترجاع (الإلغاء) والاستبدال:

• الأخطاء الناتجة عن إدخال المستفيد لأحد البيانات الخاطئة خلال عملية الشراء ويعتبر المستفيد مسؤول مسؤولية كاملة عن اختيار الخدمات بالسلة وإدخال أي بيانات شخصية أو بيانات عنوان الفاتورة.

• في حال شراء الخدمة الحضورية وعدم الحضور في الموعد المحدد، علمًا بأن فترة الانتظار لكافة الخدمات (10) دقائق منذ بدء الموعد.

• في حال عدم التزام المستفيد بالموعد الثاني بعد التأجيل، فتفرض على عدم التزامه السياسات المنصوص عليها في هذه السياسة.

سياسات خاصة بمقدم الخدمة:

1- إذا تم الإلغاء من قبل مقدم الخدمة للخدمات الاستشارية لأي ظرف كان فإنه سيتم إبلاغ المستفيد بذلك وله الأحقية بتحديد موعد آخر مع:

•  إعادة نسبة (25%) من قيمة الخدمة كخصم للمستفيد، للاستشارات الهاتفية.

• إعادة نسبة (50%) من قيمة الخدمة كخصم للمستفيد، للاستشارات الحضورية.

2- يُمكن للمستفيد استرداد كامل قيمة الخدمة عند عدم رغبته الاستفادة من الخدمة المُلغاة.

3- يتم تزويد المستفيد المُلغاة خدمته بقسيمة خصم (مرة واحدة) لأي خدمة يرغب بالاستفادة منها مستقبلًا، ويذكر فيها تاريخ انتهائها. 

Shopping Cart
Scroll to Top